AjiwNa9sho: اخبار الیوم

الخميس، 17 سبتمبر 2020

ميسي اصبح يستخدم اسمه كعلامة تجارية .

اخبار الیوم میسی کعلامة تجاریة


بعد اعتراض القضاء على فكرة انشاء  علامة تجارية  للملابس الرياضية, و الأحدية و معدات رياضية ,في الإتحاد الأوروبي ,و التي من المتوقع ان تحمل اسم "ميسي ",وهذا نتيجة تواجد اعتراض شركة اخرى تمتلك علامة تجارية لها بإسم "ماسي "التي تمتلكها  شركة جي.ام_،اي . الإسبانية  .وهذا مازاد حدة النقاش حول علامة التجارية لرياضي و اللأعب البرشلوني ميسي .

و في خبر اليوم لقد تمكن اللعب البرشلوني من تسجيل علامته و بشكل قانوني .خصوصا وان هذا الأخير قد تقدم بهذا الطلب في غشت 2011, بطلب استخدام اسمه كعلامة تجارية معروفة في الاتحاد الأوروبي. كما ان العلامة المسجلة ماسي تعمل في نفس النشاط كذلك وهذا مكان السبب وراء اعتراضها ,ربما خوفا من المنافسة بينهما ,كما  اعترض مكتب الملكية الفكرية بالتحاد الأروبي على الفكرة ,مشيرا لتعارض مع علامة التجارية ماسي .لكن وبعد طول الإنتظار ,وتقرير بأن شهرة اللاعب تحولت دون احداث اي تعارض .فإن المحكمة العامة في الاتحاد الأروبي ,مع محكمة العدل أيدت فكرة تسجيل العلامة اليوم من خلال حكمها الصادر .

اما في مايخص الترتيب القضائي فقد قررت محكمة العدل الأروبية ان الحكم نهائي ,وبعد مشاورات عدة .لا يجوز الإستئناف به .وهذا ماشجع القضاء اليوم لسماح" لميسي" بإستخدام اسمه  كعلامة تجارية كبرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

اطلعوا على كل من الأخبار الدولية عن المغرب. رياضة و تکنولوجیا علی موقع أجي ناقشوا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *