AjiwNa9sho: اخبار الیوم

آخر الأخبار

مرحبا بك في موقع الخبر الإلكتروني، آخر الأخبار ، أخبار الرياضة ......

الاثنين، 12 يوليو 2021

أول نظرة على اللعبة التي لا يمكنك الانتظار للعبها

 



بالنسبة لمحبي PUBG Mobile القدامى ، لا يمكن أن يأتي هذا قريبًا بما فيه الكفاية. وكانت الأشهر القليلة الماضية ستشعر بأنها أطول بكثير من حيث مرور الوقت. منذ أن تعرضت لعبة PUBG Mobile India للإزعاج لفترة وجيزة ، ثم تم إزالتها ثم الظهور مرة أخرى باسم Battlegrounds Mobile India ، كان الانتظار طويلاً إلى حد كبير. ربما وجد البعض عزاءًا مؤقتًا في Call of Duty: Mobile أو Garena: Free Fire ، ولكن ربما كان الأمر مؤقتًا. قد نكون قريبين من الإصدار الرسمي للنسخة الهندية من اللعبة ، بعد أن تم حظر PUBG Mobile العام الماضي كجزء من مجموعة من التطبيقات المحظورة لامتلاكها للصينيين. تشير نظرتنا الأولى في لعبة Battlegrounds Mobile India إلى أن المطورين Krafton قد حرصوا على ضمان تلبية جميع المتطلبات التنظيمية ، بما في ذلك مكان تخزين بيانات المستخدم.


هل تعيد Battlegrounds Mobile India حقًا نكهة PUBG Mobile؟


قبل ساعات فقط من انطلاق أول نظرة على اللعبة إلى البث المباشر ، وسع Krafton نطاق الوصول للعبة ، مضيفًا المزيد من فتحات الاختبار التجريبي. الآن ، يمكن لأي شخص تشغيل إصدار الوصول المبكر لـ Battlegrounds Mobile India ويمكن للمستخدمين التسجيل للحصول عليه من خلال زيارة رابط الاختبار التجريبي Battlegrounds Mobile India والتسجيل كمختبِر. بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين المضي قدمًا وتنزيل Battlegrounds Mobile India ، الصورة الرمزية الهندية لـ PUBG Mobile. ضع في اعتبارك أن Battlegrounds Mobile India متاحة فقط لنظام Android في الوقت الحالي. لا يُعرف متى ، أو إذا تم إطلاق اللعبة على الإطلاق لجهاز Apple iPhone. تشير التقارير إلى أنه في الطريق ، لكن لا يمكننا أن نكون متأكدين حتى يحدث ذلك.

من المتوقع أن ينمو قطاع الألعاب غير الرسمية عبر الإنترنت في الهند بمعدل 29 بالمائة من معدل النمو السنوي المركب (CAGR) خلال السنة المالية 21-25 ليصل إلى 16900 كرور روبية ، وفقًا لتقرير شركة KPMG في الهند. حاليًا ، يقف هذا القطاع عند 6000 كرور روبية في السنة المالية 21 ، وهو ما يمثل 44 بالمائة من إجمالي إيرادات الألعاب عبر الإنترنت. ذكر تقرير KPMG أن الهند حصلت على أعلى تنزيلات للألعاب في الجزء الفرعي لألعاب الهاتف المحمول غير الرسمية في العالم (باستثناء الصين) في عام 2020 ، حيث بلغ عدد التنزيلات في الربع الأول والربع الثالث من عام 2020 7.3 مليار ، وهو ما يمثل 17 بالمائة من تنزيلات ألعاب الهاتف المحمول العالمية. .


تم التكهن ببيانات إطلاق Battlegrounds Mobile India مرات عديدة خلال الأشهر القليلة الماضية ، إنها مسألة وقت فقط عندما يتحقق أحد هذه التواريخ و "المتسرب" للقفز والمدينة في حالة من النشوة. صراخ "لقد أخبرتك بذلك" ، أو شيء من هذا القبيل. في الآونة الأخيرة ، اقترح أحد المسربين الذي لديه وقت على يديه أكثر من ساعات اليوم أن اللعبة ستنطلق في الهند في 18 يونيو. لقد جاء هذا التاريخ وذهب. لكن كيف وصلوا إلى هذا التاريخ في المقام الأول؟ قام المرشد بتغريد رمز ثنائي يترجم إلى 18062021 ، ملمحًا إلى أن هذا قد يكون تاريخ إطلاق Battlegrounds Mobile India الذي طال انتظاره. كثيرا ما يقال ، لا تصدق كل ما تقرأه على الإنترنت.


ليس هناك شك في أن الاهتمام والإثارة بإطلاق Battlegrounds Mobile India ، لا يظهران أي علامات على التباطؤ. في وقت سابق من هذا الشهر ، قال كرافتون إنه كان هناك استجابة ساحقة للصورة الرمزية الهندية لـ PUBG Mobile ، اللعبة التي لا تزال بعيدة عن متناول اللاعبين الهنود بسبب الحظر المفروض. يقول كرافتون إن Battlegrounds Mobile India سجلت 7.6 مليون تسجيل مسبق في يوم افتتاحها وتجاوزت 20 مليون تسجيل مسبق في البلاد في غضون أسبوعين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة AjiwNa9sho، لتصلك آخر الأخبار يوميا

من نحن

اطلعوا على كل من الأخبار الدولية عن المغرب. رياضة و تکنولوجیا علی موقع أجي ناقشوا

المشاركات الشائعة