AjiwNa9sho: اخبار الیوم

آخر الأخبار

مرحبا بك في موقع الخبر الإلكتروني، آخر الأخبار ، أخبار الرياضة ......

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021

موقع مصر الرقمية - طريقة الإستعلام عن بطاقة التموين


 

نوفر لك رابط موقع مصر الرقمية للاستعلام عن البطاقة التموينية حتى يتمكن جميع المواطنين من التحقق من عدد أفراد البطاقة التموينية من خلال النظام الإلكتروني الذي توفره وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية من خلال الرقم القومي. مصر موجودة على موقعها الرسمي على الإنترنت حتى يتمكن جميع المواطنين المؤهلين من رؤية أن لدي جميع بيانات التسجيل الخاصة بالمنصة الرقمية المصرية حتى يتمكنوا من الاستفادة من الدعم الذي تقدمه الوزارة من خلال أهم السلع الضرورية كل شهر. نظام الإمداد لملايين المصريين من جميع محافظات مصر ، حيث تختلف قيمة الدعم حسب عدد أفراد الأسرة والمعايير الأخرى المعمول بها ، وتأتي من الضوابط والشروط التي تضعها الوزارة للتعامل مع هذا الأمر. هذا النوع من المؤيدين.


يمكن لجميع المستفيدين من هذا الدعم الحكومي الاستفادة من هذه الخدمة الإلكترونية ، تعرف على المزيد حول معلومات البطاقة من خلال الخطوات الموضحة في أسفل هذه المقالة.



من خلال بوابة مصر الرقمية يمكن لجميع المواطنين الدخول علي الموقع الإلكتروني للتسهيل في عملية الاستعلام عن بطاقة التموين، وذالك حتي يتمكن الجميع من الاطلاع علي كافة البيانات المطلوب الاستفسار عنها من خلال الخطوات الموضحة لكم بالنقاط التالية.


1- الدخول علي رابط موقع بوابة مصر الرقمية digital gov eg  من ثم.

2- سنجد داخل البوابة الالكترونية خدمات التموين الالكترونية نضغط عليها.

3- اختيار خدمة استعلام عن بطاقة التموين الجديدة.

4- كتابة الرقم القومي الخاص بك في الخانة المخصصة لذالك.

5- الضغط علي أيقونة الاستعلام.

سوف يتم تحويلك إلي صفحة بها تفاصيل خدمة الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم ورقم البطاقة التموينية، والمحافظة التابع لها الشخص المستفيد وغيرها من المعلومات الأخري.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة AjiwNa9sho، لتصلك آخر الأخبار يوميا

من نحن

اطلعوا على كل من الأخبار الدولية عن المغرب. رياضة و تکنولوجیا علی موقع أجي ناقشوا

المشاركات الشائعة